منتدى تعبت أشكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى تعبت أشكي

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أتعبنــــي غــــروروي

أتعبنــــي غــــروروي

انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,, Empty
مُساهمةموضوع: انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,   انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,, Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 12:10 pm

bounce السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهbounce

كيفكوووووووووون؟؟؟

انا بس فيه شغله محيررتني
ليش مااتردوون عالمووواضيع واذا تكرمتوو ورديتوا كانك مغصووبين تردووووون

المهم اقروا وياارب تردووووووووووووووون,,,

في تماسيح ياجماعة الخير اخذين بأنفسهم مقلب يعني رايحين فيها وبدون ما نظلم تمساح ونفضل واحد على الثاني حبيت بس انقل لكم بعض من أنواع التماسيح على الماسنجر وهم كثير وإعدادهم فاقت كل التوقعات وكل الافتراضات اللي حطوها منظمة ( البنات أحلى وغيرهم يبلى ) ما أطول عليكم أول نوع:

1/ التمساح المستخف:هذا الله يعينك عليه لو انك ضفتيه عندك مثل الجني ليل على نهار موجود وتوك داخلة(( تسجيل دخول)) نط لك كأنة قطوه وكلامه ما يخلص كل ما تبين تكتبين شيء كلمك عن شيء ثاني ما يعطيك وقت تتنفسين (ماعندة وقت يعني )

2/ التمساح الثرثار :هذا لو ضفتيه يعني الله يعينك على نفسك ييييييييه كلامه ما يخلص رحت السوق الفلاني وبنت شافتني اعجبت فيني ، ضحكتلي ، طلبت الرقم ، بس انا ما عطيتها وجه والأخ في الله ماخذ مقلب كبيييييييييير

3/ التمساح المغرور:اما هذا عايش في كوكب ثاني بروحه ومن كلامه ،، بنت خالتي تحبني ، أنا أحلى صبي في العيلة ، أنا وحيدامي وابوي ، أنا رح اسافر في الويك اند لبنان ( حلوه هذي الويك اند) وبنت عمي خطبتها وهيه رفضت ولكن هيه الندمانه والوالد جبرني عليها وانا ما ابيها وأنتي يالمسكينة دماغك بنفجر من هالكلااام وهذا لماتدخلين يتركك نص ساعة وبعدين يقولك (هاي .. وينك ..توك داخلة ؟؟ تصدقين اني ما شفتك ) وهاتك يا فرش ............

4/ التمساح الجدي:هذا يخليك تعتزلين النت بكامله هو هو كلامه هوهو ما يتغير ويكلمك عن قصة زواجه الفاشلة ومديره في العمل وانه انسان مضطهد وانسان كتوم وانسان متفاني وانتي اللي طلعتيه من وحدته ويييييييييه تنامين وتقومين وهو لحين يتكلم في نفس الموضوع

5/ التمساح العربجي:هذا تموتين ولا تفهمين من كلامه شيء الا لو كنتي بنت حواري عاد ساعتها وافق شن طبقه هو صحيح في بعض كلامه يضحك لكنه سوسة مثله مثل غيره من التماسيح يشتمك وانتي تضحكيله .......

6/التمساح الطفولي:لو تكلمينه نونو كان ابرك لك من انك تكلميهنه كل ما تقولين له كلمة يزعل ويقول للماما وعلى طول بلوك وديليت ويكلمك كل كبيرة وصغيرة في حياته كأنج امه وانتي ما تدرين

7/ التمساح الرومانسي
هذا الله يعينج كتفه اليسار من كثر الكذب وتفليت الكلام الفاضي وكلماته معروفه وقاموسه واحد ومعروف
( عمري وينك ) & (قلبي واحشتيني موت)& (حبيبتي) (يا بعد هلي وطوايفي) ولو مزحتي معاه واعطيته وجه ( اموووووت انا ) & (عسل والله عسل)

ولو كان من اهل الرياض راح يقولك ((بعدي ))

ولو كان من اهل جده راح يقولك (( احبك))بضم الباء

ولو كان من اهل مصر راح يقولك ((ياحبيبه ألبي بحبك اوي))

ولو كان من اهل حضر موت راح يقولك ((احبش))

ولو كان من اهل الامارات راح يقولك ((ياااغناتي))

ولو كان من اهل الكويت وقطر والبحرين راح يقولك((احبج)).

ســي يـــــــــــــوووووووووووووو
تعبت أشكي
Admin
تعبت أشكي

مُساهمةموضوع: رد: انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,   انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,, Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 09, 2007 7:12 pm

يســـــــــــــــــــــــــــــللموو ع الموووضوع الي كله تماسييح في تماسييح

وووكلهم نفس الطينـــــــــــــــه << أبتصفق
https://tabt.ahlamontada.com
انا قمر موتو قهر

انا قمر موتو قهر

مُساهمةموضوع: رد: انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,   انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,, Icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2007 6:23 am

يسلمو الله لايحرمنا منجديدك..
دلـووووعه
Admin
دلـووووعه

مُساهمةموضوع: رد: انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,   انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,, Icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2007 11:35 am

يسلمووووووووو
تقبلي مروري ,,

انووووووووووواع التمااااااااااسيح بالمسن,,
صفحة 1 من اصل 1